أنــــــــــــــور غــــــزال دوت كوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أنــــــــــــــور غــــــزال دوت كوم

افلام واغانى وكليبات وبرامج وموبيلات وفضائح وكل ما هو جديد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

ذكر
البلد : انور غزال دوت كوم2008
الوظيفة : دوت كوم

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Empty
مُساهمةموضوع: انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله   انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 18, 2008 4:40 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى: انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله SQoosثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَاماً فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْماً ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقاً آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَانا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله SQoos

اليكم مراحل تكوين الانسان

النطفة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 10نسخ

البويضة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 2717164380013611686rEVNVG_th

البويضة وقت خروجها من المبيض
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Child3

لحظة التلقيح
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Img214

العلقة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Pic07d

المضغة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Pic07b
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Pic07

بعد اربعة اسابيع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 7WKFETUS

يعد سبع اسابيع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig20baby7

الاسبوع الثامن
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 2mophotolabeled

الاسبوع العاشر
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig16baby8

الاسبوع الحادى عشر
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig02legs11

الاسبوع الثانى عشر
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig05leg12

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig08hand12
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig15legs12

يعد ثلاث شهور
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 3moswlabels
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig13ear3.5mos
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig18baby3.5mos

الشهر الرابع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig01baby4mos

الشهر الخامس
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Fig03face5mos

الشهر السادس
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 120017584219

الشهر السابع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 139871205

الشهر الثامن
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 7

الشهر التاسع
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 13390

الولادة
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله 137897770
انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله Waled2

قال تعالى
"" لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ""
https://anwarghazal.ahlamountada.com

انا وانت وهى وهو ....(مراحل خلق الانســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان) ليس للمشاهدة ولكن لقول لا اله الا الله
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-